Subscribe in a reader

PAGES

Pages vues depuis décembre 2009

lundi 2 mai 2011

وفاة بن لادن : الفاشيين القتلة في فرنسا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية الحب لإطلاق الجثث من المروحيات! باراك أوباما هو البربرية الفاشية! من Toutain Yanick



من Toutain Yanick


+ + "تقدر ب 30000 عدد desaparecidos (اختفى) في الأرجنتين ، والذين تعرضوا للتعذيب في مراكز اعتقال سرية بعد ان خطف (....)قبل أن يتم التخلص منها في البحر ، خدر ، على متن الطائرة طائرات الهليكوبتر (في "رحلات الموت") ("ويكيبيديا : الحرب القذرة "
والجماعات الاسلامية الفاشية الملياردير اسامة بن لادن (أسامة بن محمد بن عوض بن لادن ،) ، دمية في يد الولايات المتحدة لسنوات والذي عض يد سيده في يوم واحد من قبل العديد من حالات وفاة في نيويورك من أفريقيا تعاني كل ثماني ساعات (الرضع فقط)... فقط ببساطة عن طريق قتل أسيادهم.
وفاة (ق) 2976 الضحايا و19 الخاطفين (المصدر ويكيبيديا تفجيرات 11 سبتمبر 2001)
أتذكر الرجل في 2005 8200 طفل أفريقي يموتون كل يوم. 
3 مليون دولار في السنة لكل وماذا عن 2009 ، وكان في السنة 7800 يوم. 2860000 (واى تى : أرسل مساهم في فوكوشيما تيبكو يموت مثل المناورات ،...) 18/03/2011 

غال لديهم للمطالبة القتل بدم بارد. 
أسامة بن لادن ( العربية : أسامة بن محمد بن عوض لادن بن أسامة بن محمد بن عوض بن لادن °) ، من مواليد 10 آذار / مارس 1957 في الرياض ( المملكة العربية السعودية ) و توفي في 1 أيار / مايو 2011 2 ، 3 ، 4 في أبوت ( باكستان ) ، هو اسلامي عديمي الجنسية 5 ، الزعيم الروحي لشبكة الجهادية لتنظيم القاعدة 6 .

14:30 : "لقتل العملية كانت الولايات المتحدة" يقصد

وقال إن مهمة الهجوم للقوات الخاصة في باكستان الذي قتل اسامة بن لادن لم يكن لقتل واعتقال زعيم تنظيم القاعدة ، رويترز مسؤول في الأمن القومي للولايات المتحدة."كانت هذه العملية تهدف الى قتل" ، وقال المسؤول ، مؤكدا ان هناك كان من الواضح أن لا نية للقبض على اسامة بن لادن يعيشون في باكستان. ( JDD المصدر )

جريمة قتل ارتكبت بواسطة التعدي على السلامة الإقليمية لبلد -- باكستان. 

أوباما : 'هذا يوم جيد لأمريكا'

وقال مسؤولون امريكيون ودفن اسامة بن لادن في البحر الاثنين بعد انسحاب القوات الامريكية داهمت مخبأ التاريخ جيدا عين في باكستان وقتل في إرساله الاشتباك. «واشنطن بوست)
باراك أوباما يرسل أعضاء الفاشية مقتل حكومة ساحل العاج وعائلة من الدمى السابق الكومبرادورية formoisy القذافي الأخضر. الآن هو بن لادن إسلاموفاشيست الذي هو ضحية لأساليب آل كابوني في الولايات المتحدة. 


الفيديو : واشنطن بوست 

+ 

فيديو : لوفيجارو + 
"الليلة ، وأنا قادرة أن يعلن للأميركيين والعالم ان الولايات المتحدة قادت العملية التي قتل فيها أسامة بن لادن ، زعيم تنظيم القاعدة ، وهو الإرهابي المسؤول عن قتل الآلاف من الأبرياء . 
"لقد كانت السنوات العشر تقريبا ، وهو يوم جميل سبتمبر خيمت عليها أسوأ هجوم في تاريخنا الصور من 11 سبتمبر وصفت مع الحديد الساخن في ذاكرتنا الوطنية : طائرات مخطوفة التي تمر عبر سماء صافية ، في انهيار البرجين التوأمين ، الدخان الاسود يتصاعد من البنتاغون وحطام الطائرة في الرحلة 93 في شانكسفيل بولاية بنسلفانيا ، حيث حالت دون أفعال البطولة الحزن أكثر والدمار. 
واضاف "ونحن نعلم أيضا أن أسوأ الصور هي تلك التي لم يكن ينظر إليها من العالم ، والكرسي الفارغ على العشاء. الأطفال الذين كان عليهم أن يكبروا بدون الأم أو الأب. الآباء لا يمكن أبدا أن تأخذ أطفالهم في أسلحتهم. وقد جرد ما يقرب من 3000 مواطن بعيدا ، وترك لنا فراغا الرهيبة في القلب. 
في صور
"في 11 سبتمبر 2001 (...)كنا أيضا متحدين في عزمنا على حماية بلدنا وتقديمهم إلى العدالة أولئك الذين ارتكبوا هذه الهجمات الشنيعة (...)وهكذا ذهبنا إلى الحرب ضد القاعدة لحماية مواطنينا وأصدقائنا وحلفائنا. 
"ومع ذلك ، تجنبت أسامة بن لادن والقبض على الهاربين من افغانستان الى باكستان. وفي هذه الأثناء ، واصلت لتنظيم القاعدة تعمل على طول الحدود ، ومن خلال فروعها في العالم. 
واضاف "وبعد وقت قصير من توليه السلطة (في يناير 2009 ، الطبعة) ، وسألت ليون بانيتا ، مدير وكالة الاستخبارات المركزية ، إلى القضاء أو القبض على بن لادن أولوية حربنا ضد القاعدة تنظيم القاعدة ، حتى ونحن نواصل القيام بعمليات لتدمير وتفكيك وهزيمة شبكتها. 
وأضاف "وآب / أغسطس الماضي ، بعد سنوات من العمل المضني من معلوماتنا الاستخبارية ، علمت من وجود أثر ممكن لبن لادن. 
"لقد استغرق الأمر عدة أشهر تصل إلى هذا الموضوع. اجتمع مع فريقي للأمن القومي في العديد من المناسبات لجمع مزيد من المعلومات المتصلة إلى موقع بن لادن في مجمع من المباني في قلب باكستان ،" انتهت وأضاف. 
"وأخيرا ، الاسبوع الماضي ، قررت أن كان لدينا ما يكفي من المعلومات للعمل ، وأذن عملية للقبض على اسامة بن لادن للمثول أمام المحكمة. 
واضاف "اليوم (الاحد) ، وقد شنت الولايات المتحدة عملية موجهة ضد مجمع في باكستان ، أبوت ، وقد قام فريق صغير من الاميركيين بشجاعة ومهارة غير عادية. أي أميركي تم الجرحى. 
واضاف "بعد تبادل لإطلاق النار ، قتلوا اسامة بن لادن وجثته. 
"وفاة بن لادن هو أهم إنجاز حتى الآن في عمليات بلدنا لهزيمة القاعدة ، ولكن وفاته لا يمثل نهاية لجهودنا ، وليس هناك شك وتنظيم القاعدة تحاول أن تبقي للهجوم علينا ، وعلينا أن نظل يقظين في بلادنا وخارجها ، وسوف تظل كذلك. 
"يجب علينا أن نكرر أن الولايات المتحدة ليست في حالة حرب ضد الإسلام ولن تكون أبدا (...)بن لادن لم يكن زعيم مسلم. قتل الكثير من المسلمين (...)صاحبة ينبغي الترحيب نهاية من قبل جميع الذين يؤمنون بالسلام والكرامة الإنسانية. 
"من المهم أن نلاحظ أن تعاوننا في مجال مكافحة الإرهاب مع باكستان ساعدتنا على تحقيق بن لادن والمعقدة حيث كان يختبئ. 
"الليلة ، دعوت الرئيس (آصف علي) زرداري (...)انه يوم عظيم ، يوم تاريخي لبلدينا. 
"وقال إن الأميركيين لم تختر هذه الحرب. وقال انه جاء إلينا وبدأت المذبحة التي لا معنى لها من أبناء بلدنا ، وبعد ما يقرب من 10 عاما من الكفاح ، والخدمة والتضحية ، ونحن نعلم تكلفة الحرب. 
"(...)ولكن نحن لن تتسامح مع أي تهديد أمننا ، ولا تبقى خاملة عندما قتل مواطنينا (...)لن احترام القيم التي تحدد لنا. وليلة من هذا القبيل ، ونحن يمكن القول للأسر الذين فقدوا أحباءهم على الإرهاب من تنظيم القاعدة : إحقاق العدالة " (المصدر : لو نوفيل أوبسرفاتور )
س 

06:14 : مراسم الجنازة على حاملة طائرات أمريكية

مراسم جنازة وقعت لاسامة بن لادن على متن حاملة الطائرات الامريكية كارل فينسون ، في بحر العرب ، وفقا للتقاليد مسلم ، قبل اليسار وكان جسده في البحر ، قال الاثنين مسؤول دفاع امريكي بارز. ( المصدر JDD)


س 
مروحية قاتل 
والقتل ككل : 
تقنية إلى فرنسا الكراهية FRIC!

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة هليكوبتر قاتل التقنية هو اختراع من الجيش الفاشي الفرنسي في الجزائر. كويلا (بما في ذلك بعض النازيين السابقين وغيرهم من الأطفال من ضحايا اليهود في أعلاه) قتل العديد من مقاومة حزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية. 
لذلك ، لتجنب آثار اخترعوا اغتيال في طائرات هليكوبتر : أطلق على قيد الحياة الضحية من طائرة هليكوبتر تابعة للجيش الفرنسي قبالة السواحل الجزائرية في البحر الأبيض المتوسط! 
بعد ذلك ، قدمت هذه الأساليب الفرنسي في المدربين في إطار التعاون التعذيب في الأرجنتين. 
وأوضح القتلة من جيش فرنسا على المال العسكرية الفاشية كيف الأرجنتين وجعلها كما قتل العديد من طائرات الهليكوبتر في المحيط الأطلسي! 

ويكيبيديا تذكر هذه الجرائم المروعة 
+ + + 
حالات الاختفاء القسري وسرقة الأطفال 
ماريا كلوديا فالكوني ، 16 ، desaparecida 16 سبتمبر 1976 في ليلة من أقلام الرصاص. 

الأسلوب الطغمة معمم من الاختفاء القسري ، وعزل المعارضين والنقابيين وأفراد أسرهم ، بما في ذلك العديد من القاصرين. ما يقدر ب 30 000 عدد desaparecidos (اختفى) في الأرجنتين ، والذين تعرضوا للتعذيب في مراكز اعتقال سرية بعد اختطافهم (دائما تقريبا من قبل وكلاء من فرق الشرطة العسكرية والخاصة ، وغروبوس Tareas دي ، جي تي ، ل خدر مجلس الصقور فورد ، والتي سرعان ما أصبحت رموز القمع) ، قبل أن يلقى بهم في البحر ، في طائرات هليكوبتر (في "رحلات الموت"). الصحفي ماري مونيك روبين قد أظهرت أن هذه التقنية المستمدة مباشرة من تلك المستخدمة في معركة الجزائر ، ما يسمى ب "الروبيان Bigeard" فرنسا لديها سرا اتفاقا للتعاون العسكري مع الارجنتين لعام 1959 إلى 198116.
+ + + 
أن الفاشية البلداء الذين يديرون الولايات المتحدة كانت قادرة على تصور حرمان المتعصبين الجماعات الاسلامية الفاشية من مكان للحج هو دليل آخر على غبائهم فجة! 
وسوف الهمجية للتخلص من وجود هيئة عامة تظهر لجميع الأجيال المقبلة ودليل قاطع على أن الولايات المتحدة هي الدولة الفاشية التي حتى الحد الأدنى من الإنسانية لاحترام الموتى. 
لكن أسوأ حتى بالنسبة لأولئك البلهاء الذي سحق في القارة الأفريقية وأمريكا الجنوبية ، وتصاعد ثورية جديدة لا يرحم سيجلب الأجيال الجديدة تذكر التاريخ الحقيقي لجرائم في فرنسا والامريكى لجمهورية أفريقيا : عمليات القتل من دمى في يد الولايات المتحدة والأرجنتين سوف اغتيال جيش موليه غي ، وشارك ديغول يكون الرجوع في دائرة الضوء. وإعادة إطلاق سراح هؤلاء المجرمين قطرات على ما تبقى من بن لادن سوف يكلفهم سمعتهم! بالتأكيد. 
وسينضم هؤلاء البلداء المجرمين البيئية ، وسيتم اجتاحت القتلة من جنوب الكرة الأرضية من على السطح السياسي من الأرض وأفريقيا نورمبرغ قبل نورمبرغ حيث مزيج الأطفال الأمريكية الهندية مع الأطفال ضحايا المروحيات القتلة ، سوف نورمبرغ آسيا وأوقيانيا تكملة لائحة الاتهام. 
سيكون مصيرها وباراك أوباما للخروج من الملعب ، والاعتذار لعائلات ساحل العاج والكاميرون والارجنتين الخ..... على جرائمه وتلك من سبقوه. 
آلاف الكيلومترات. 
المشي. 
وأخيرا فإنه جعل يعدل كما فعل الامبراطور السابق في الصين هي واحدة... الحذاء! 





التذييل 


الحرب القذرة -- غيرا sucia

"الحرب القذرة" ( الاسبانية : sucia غيرا) هو مصطلح يستخدم للدلالة على القمع الذي تمارسه الدولة التي وقعت في 1960 ، 1970 و 1980 في أمريكا اللاتينية ، الأولى في الأرجنتين ، و البرازيل ، و كامل المخروط الجنوبي في 1970s ، ثم أمريكا الوسطى . 
هناك ما يقرب من 30000 "المختفين" ( desaparecidos ) في الأرجنتين ، وأصيب 15 000 ، 9000 من السجناء السياسيين ، و 1.5 مليون المنفيين إلى 30 مليون 1 ."ارشيف الرعب" ، التي اكتشفت في مركز للشرطة في باراغواي في عام 1992 والتي تتصل عملية كوندور التي قامت بها الدكتاتوريات من المخروط الجنوبي ، ما مجموعه 50 000 شخص قتلوا ، 30000 "اختفى" و400000 مسجونين 2 . في تقرير Valech في شيلي ، الذي صدر في عام 2004 ، 000 30 شخص يتعرض للتعذيب لشيلي الوحيد بينوشيه . العدالة تحدث لديه الارجنتيني للمرة "أول إبادة جماعية "في محاكمة Etchecolatz ميغيل ، وهو عضو سيئة السمعة لل شرطة بوينس آيرس ، حاول ارتكاب جرائم ضد الانسانية في 2006. بعد ثلاثين عاما من الانقلاب الذي أوصل النظام العسكري في الأرجنتين ، وشهدت هذه المحاكمة اختفاء خورخي خوليو لوبيز ، الذي كان على الشهادة ضد Etchecolatz. ما زال خورخي خوليو لوبيز لم يتم العثور ، في حين أن المسؤول أيضا احتمال اختفائها لم يتم تحديدها -- على الرغم من شكوك قوية بشأن أفراد إنفاذ القانون ، والعسكرية أو وكالات الاستخبارات.
عن الفاشية الإسلامية ، كتبنا العديد من المقالات في أخبار Révolisation 


الاثنين 4 أبريل 2011

ماتوا في الخدمة لحماية تاجر ساركوزي حامد كرزاي.فخور الآن لأنفسهم ، ورفاقهم قتل ساحل العاج.وتعليقا على Rue89

السبت 19 فبراير 2011

تونس : السماد من البؤس أن تلتئم إلا ليبرالي للمساواة وثلاث ثورات الاستفزازات ص الجماعات الاسلامية الفاشيين والفاشية ، esclavoisie Hitlero السياسية وbancocratie (تعليقا ل بو نيكولا)

من Toutain Yanick

"قبل أربعة أيام ، ورجل الدين تلقى هذه الرسالة الغريبة :" يا يهود ، ونحن نعرف من أنت ، لديك الكثير من المال ". ووقع الرسالة مع الصليب المعقوف".
نيكولا بو

تونس قتل كاهن ، المواخير المغلقة ، السفير العصبي


السبت بسبب سوء الاحوال الجوية في تونس ، ووضع علامة التي لا تزال تطفو على الحكومة ، وتدهور الوضع الاقتصادي والسكاني ، هادئا ، حيث الرغبة في التحدث وفهم هائل.

الخميس 17 فبراير 2011

حول الاجتماع الخاص من 24 أسئلة ، وتعليقات لفبراير Mohsni Loumamba (جامعة العامل اليسار -- تونس) ، Zyed Dhimene (الثوريين الماركسيين -- المغرب) ، محمد Yefsah (حزب العمال الاشتراكي -- الجزائر) ، هوزان محمود (الحزب الشيوعي عامل والعراق) ويادي كول (- حزب العمال الشيوعي في إيران)

الاثنين 14 فبراير 2011

إيران المقاومة ضد ديكتاتورية إسلاموفاشيست خامنئي!واضحة!"مبارك بن علي ، والآن هو بدوره من علي سعيد" (خامنئي) والبحرين والعراق واليمن لا يزال!

علي خامنئي هو غريب الأطوار ومنافق. أو على حد سواء. 
هذه الفاشيين أنفسهم المؤمنين وهم المفسدين فقط بوغوتا المتلاعبة والعصبية. قاعدتهم الاجتماعية ، البرجوازية متوسط ​​الايرانية ومغرور formoisy الآن يبلي إربا. لديهم فقط أكثر من الفاشيين الإسلاميين النازيين والمتعصبين مجنون توتر على غرار تلك التي قدمت من قبل فيلم مرجان ساترابي. 
نرى -- انقر على واحدة على أشرطة فيديو لهذه الفاشيون الإسلاميون »الذين لم يفهم ذلك الوقت هو أكثر الدكتاتوريات الكومبرادورية. 
في إيران ، اتخذ مسار المقاومة الثورية للشعوب التونسية. 
اقتداء المضادة للثورة esclavoise تونس ، بعد مثال الثورة المصرية ، بعد الأحداث التي وقعت في اليمن ، المغرب ، الجزائر ، هو بدوره من ايران بالسعي الى الاطاحة بناء الفاشية في العالم البرجوازي. في هذا الاثنين 14 فبراير ، ايران والبحرين واليمن لا تزال في طليعة النضال ضد العبودية البرجوازية. 

وكانت عشرات من أنصار المعارضة اعتقلوا الاثنين في ايران حيث تم نشر قوات الأمن لمنع مسيرات ضخمة لدعم الانتفاضات في مصر وتونس ، والذي تعلمناه من المعارضة. (المصدر : الاكسبريس )

في طهران ، حيث استخدمت قوات الامن الغاز المسيل للدموع ، واعتقلت عشرات المحتجين بينما كانوا يحاولون كسب آزادي كبيرة مربعة (الحرية) على الرغم من حظر السلطات ، وتقارير الموقع موسوي الخصم. 
"ويقول شهود عيان أنه في بعض أحياء طهران ، قوات الأمن اعتقلت العشرات من المحتجين" ، وقال كاليمي. 
في اصفهان ، ثالث أكبر مدينة ، اندلعت حوادث مواجهات بين قوات الامن ومعارضي النظام الذين تحدوا الحظر أيضا من جانب السلطات. 
"كانت هناك اشتباكات بين قوات الامن والمتظاهرين في اصفهان ، واعتقلوا عشرات الناس" ، وقال أحد الشهود تم الاتصال به هاتفيا في هذه المدينة في وسط ايران. 
وكان هذا يوم عمل اختبار للمعارضة الاصلاحية الايرانية التي كانت أكثر في الشوارع في مظاهرة اتسمت في وفاة ثمانية أشخاص في ديسمبر 2009. 
وكانت الشرطة في مكافحة الشغب وقوات الامن المنتشرة حول الميادين الرئيسية لميليشيا المدينة لدراجة نارية في طهران ، وقدمت السلطات أجهزة أمنية كبيرة لاحباط خطط المعارضة.

الجمعة 11 فبراير 2011

الجمعة فبراير 11 ، الفوز الثاني لثورة الفاتح العظيم الأفريقية ، استقال مبارك!القادم!بوتفليقة غدا كل سلبيات!

هذا كل شيء! سيكون انتظرت 24 ساعة لإرضاء أصدقائه من لانغلي! إلى اللعب بورقة الإخوان مسلم والتعصب الجماعات الاسلامية للفاشية ، وهناك دائما أفضل لهؤلاء الناس التي فازت مكان شعبي يوم الجمعة! وسوف المتعصبين دائما في محاولة التظاهر بأنها صلواتهم التي كانت سببا في النصر. 

السبت 11 ديسمبر 2010


وردا على Caudron سيلين (بلجيكا السائل النخاعي) في حملة التبشير لصالح الحجاب في المدرسة.


الثلاثاء 28 سبتمبر 2010


ارتفاع في النضال : ما هو مرئي وما هو غير ذلك (عن الأزمة التاريخية الاتجاهات الثورية) على صفحة الفيس بوك سيلين Caudron السائل النخاعي ، بلجيكا

السبت 11 ديسمبر 2010 


الحجاب الإسلامي هو عبارة عن نجمة صفراء من النساء!الولايات المتحدة -- egalitarians -- المقاومة ضد المتعصبين ومتعصب!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire