Subscribe in a reader

PAGES

Pages vues depuis décembre 2009

mercredi 26 janvier 2011

11 مبارك واضحا! Bouteklika اضحة! الإفراج عن M6! بول بيا واضحة! علي بونغو واضحة! عبد الله واد واضحة!


وصلت الثورة العظمى الأفريقية حدود المشرق. بعدمحاولة التجمع الطائفي أيضا في الجزائر ، هو الآن المصريون في الشوارع. 
ثورة الفاتح العظيم تصدير من المفردات اللغوية. لقد صدرت الروس كلمة "السوفياتية". اليوم هو التونسيين الذين صدرت الفرنسية لكلمة "واضحة!" 
مسح التجمع ينتشر الآن في جميع أنحاء أفريقيا؟ وغضب اليوم الحشود التي المافيا الحكومة المصرية مبارك الكومبرادورية لخدمة البرجوازية العالم الذين المبينة لقهر السلطة للشعب! 
= 


= 

احتجاجات مناهضة للحكومة في مصر

• تحديث 2:55 مساء 25.01.11 | | LEMONDE.FR لوكالة فرانس برس | 25.01.11 4:54 بعد الظهر


لوح أحد المحتجين المصرية علامة باللغة الفرنسية في اثناء احتجاجات مناهضة للحكومة في القاهرة يوم 25 يناير 2011.AP / محمد أبو زيد
وقال 25 يناير التظاهرات من اجل الاصلاحات السياسية والاجتماعية من خلال شهادة ضابط شرطة 15000 شخص شاركوا في القاهرة الثلاثاء لوكالة فرانس برس. وأفادت التقارير أيضا اجتماعات في المحافظات ، ولا سيما في الاسكندرية (شمال) ، ثاني أكبر مدينة وأسوان وأسيوط (جنوب) ، في العديد من المدن في دلتا النيل في الاسماعيلية (على قناة السويس) أو الشمالية سيناء. 
في القاهرة ، وسعت الأحداث التي بدأت في منطقة وسط المدينة بالقرب من مبنى المحكمة العليا في منطقة محدثين ، في غرب العاصمة حيث 2 حتي 3 000 شخص تجمعوا ، وغيرها أجزاء من المدينة. 
من المتظاهرين تجمعوا بالقرب من المحكمة العليا تمكن مئات فرض حاجز للشرطة وتنتشر في الشوارع المحيطة وهتفوا "تونس هو الحل". وردد المتظاهرون ايضا"المنخفضة مبارك" ، في اشارة الى الرئيس المصري ، البالغ من العمر 82 سنة ، ومكان لمدة 29 سنة ، وطالب والسياسية الإصلاحات الاجتماعية.

البوادر الأولى للأزمة الثورية ، فرصا كبيرة لالتآخي مع هيئات إنفاذ القانون populaition. نحن لسنا هناك حتى الآن ، ولكن rapporteEgype العالم ، د 
قناة الجزيرة وذكرت أنه من غير المعتاد جدا لرجال الشرطة والمتظاهرين حركة اليسار دون محاولة لوقفها. وفقا ل شبكة سي ، والآلاف من المتظاهرين توجهوا إلى البرلمان.أرسلت العديد من أشرطة الفيديو على يوتيوب وأظهرت العشرات من المتظاهرين رددوا هتافات ضد السلطة في الشارع.

xLes cahgnet préemptoires التصريحات لا يغير من حقيقة أن جميع هياكل إنفاذ القانون في أفريقيا والشرق Orien نعرف أن بين عشية وضحاها ، أعضائها يمكن أن نرى حكومة وقوعها. ويحاسب! 
عدة الحركة المؤيدة للديمقراطية ودعا الناس في القاهرة والمحافظات ، احتجاجا الثلاثاء الى "يوم للتمرد ضد التعذيب والفقر والفساد والبطالة." وتزامن هذا اليوم مع"عيد الشرطة" ، وهو يوم عطلة تهدف إلى تكريم إنفاذ القانون. 
شعبي الشرطة وزع 
وزير الداخلية ، العادلي وقال حبيب ان الحكومة صحيفة الأهرام أن منظمي الاحتجاج كانت "فاقد الوعي" ، وأكد أن دعواتهم "لن يكون لها تأثير". "القوات لكي تكون قادرة على مواجهة أي تهديد ضد سلامة السكان ، ونحن لا تأخذ مأخذ الجد أي أضرار في الممتلكات أو أي جريمة بموجب القانون "، وأضاف.
وسيكون التحدي في الايام المقبلة لكن يمكن تمديد استئصال معظمها. سيكون هناك هياكل وأخيرا يمكن إزالة يبدو أن شعبية التنظيم الذاتي؟ 
الاحداث في هذا البلد 
والاسماعيلية على قناة السويس ، وبعض الناس 200 حتي 250 تجمعوا في وسط المدينة في مكان أمام وجود شرطة قوية. وهتف المتظاهرون "بعد زين العابدين بن علي، من التالي؟ "في اشارة الى الرئيس التونسي طرد في منتصف كانون الثاني / يناير انتفاضة شعبية بعد 23 عاما في السلطة. 
وقال شهود عيان في شبه جزيرة سيناء الشمالية ، مئات من الناس قد قطع الطريق بين العريش ورفح ، بالقرب من الحدود مع قطاع غزة وأضرموا النار في اطارات السيارات.
مع أكثر من 80 مليون نسمة ، ومصر هي البلد الاكثر سكانا في العالم العربي ، وأكثر من 40 ٪ من سكانها يعيشون تحت خط الفقر من دولارين في اليوم للشخص الواحد.استغرق عدة التضحية بنيران مكان في مصر في الأيام الأخيرة ، تذكر احدى الشباب التونسي بائع منتصف ديسمبر ، والتي أحدثت الثورة في تونس.

ومن المتوقع أن النساء في أغنية "Amainata الجياع" استئناف نضالهم لتناول الطعام ، ونتوقع أن الكاميرونيين لا يتجزأ Lapiro Mbabga بمحاولة تحرير ، فإننا نتوقع أن يتوقف الغابونية يبحث رفع المكاسب "غير مشروعة "سرقها رجال العصابات بونغو ومن المتوقع أن نجل تجزئة 2 يتلقى مصير يستحقه وأخيرا وقف تصدير المخدرات من المغرب ، ومن المتوقع وحدة في الجزائر ، ومن المتوقع أن وفد العامة دإ رجعي التمهيدي لتكون بمثابة نموذج لجميع أفريقيا و... في جميع أنحاء آسيا. 
ومن المتوقع أن أصحاب القمصان الحمراء فى تايلاند -- التي هي في طليعة الكفاح ضد formoisy العالمية -- اعتماد révocablité! 

اقرأ أيضا 
الجزائر يوم السبت 

السبت 22 يناير 2011

زمرة عسكرية ضد المافيا في الجزائر عبد العزيز بوتفليقة من التجمع وحشد تواجه القوات الفاشية!ويجب أن نبدأ الثورة الجزائرية الثانية!يعيش الابن جديد لجميع القديسين!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire